مــــنــــتديـــات الحــــــنــــــــين تـــــــرحــــب بـــــكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــــنــــتديـــات الحــــــنــــــــين تـــــــرحــــب بـــــكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أيهما أهوون برأيك...

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
مشرف
مشرف
الامبراطور

ذكر
البلد : سوريا
الجنسية : سورى
كيف تعرفت علينا : عن طريق المدير العام
الهواية : أيهما أهوون برأيك... Writin10

أيهما أهوون برأيك... Empty
مُساهمةموضوع: أيهما أهوون برأيك...   أيهما أهوون برأيك... Icon_minitimeالخميس مايو 22, 2008 1:21 pm

سؤااال أعجبني
وحبيت أعرف أرائكم بهذا االموضووع

أيهما أهون على المرأة المتزوجة

- أن يقولوا لكي زوجك توفي ؟؟؟
- أم يقولوا لكي تزوج بإمرأة أخرى ؟؟؟

فأي الأمرين أهون على المرأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنتظر أرائكم
ولكم تـ ح ـياتــي
الورده الحنونه
مشرف
مشرف
الورده الحنونه

انثى
البلد : رام الله
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
المزاج : أيهما أهوون برأيك... 8110
الهواية : أيهما أهوون برأيك... Travel10

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أهوون برأيك...   أيهما أهوون برأيك... Icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 2:57 pm

مشكور اخى الامبراطور على هل الموضوع يعىن بالنسبه الاختيار بينهم ايهما اهون

والله زي ما اتقول يمكن احنا مش راح انفيدك بالاجابه لانو بدك تطرح هل السوال على حد سبق له وتزوج علشان يقدر انو يعطيك الصافي

على كلن الله يبعد عنا هييك مواقف اميين

يعنى الصراحه الاتنيين مش هينيين والله لما واحده تعرف بهل الشي بس يمكن يكون اهون عليها انو يتوفى ؟؟؟؟؟؟ من انو اتشوفوه مع واحده تانيه Question
الامبراطور
مشرف
مشرف
الامبراطور

ذكر

مُساهمةموضوع: شكر   أيهما أهوون برأيك... Icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 3:14 pm

مشكورة الوردة الحنونة على مرورك الرائع
نضال
ابو راضى
ابو راضى
نضال

ذكر
البلد : غزة
اعلام الدول : أيهما أهوون برأيك... Female56
المزاج : أيهما أهوون برأيك... W5610
الهواية : أيهما أهوون برأيك... Swimmi10

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أهوون برأيك...   أيهما أهوون برأيك... Icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 4:12 pm

مرحبا
والله انا بالنسبة الى شبه متزوج يعنى بقدر اقولك لو حكو الها انو مات بيكون اهون عليها كثير انها تشووفو مع وحدة تانية لانو الغيرة اشد من الفتنة هاذا رأي بالنسبة الى على هوا ما بشوف والله يا رب لا يجيب لا هادا ولاهادا وكل اثنين متجوزين يفضلو مع بعض وما يفصل بينهم اى شى يا رب
تحياتى للجميع
ابــــــ queen ــــو راضـــ queen ـــــــى
https://aborade.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أهوون برأيك...   أيهما أهوون برأيك... Icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2008 5:29 pm

اولا بارك الله فيك وبصراحة صحيح كلمات الموضوع موجزة الاانه اكتر موضوع اعجبني بالمنتدى ويسلموتانيا بوجهة نظري الانسانة الي بتوهب حياتها للشخص يلي بتحبه او لزوجها بتتمنى انو الطرف التاني يكون عايش نفس الاحساس فكيف انها تشوفو مع امراة اخرى يمكن الموت صعب كتير بس اكيد اهون وانابفهم انو المراة العقلانية بتنسى هالشي واذامومقصرة فالجرح الي صار تعتبره مرض وانشفت منه طبيعي بعد الم كبير يعني بالعربي الي بعيك بعيه وهم هالرجال الي ماشاالله عليهم وللاسف طالعين بموضةالشرع الي حلاللهم اربعة يعني في الامور هادي نزل عليهم الوحي وصارو يطبقو بالشرع انا بالنسبة الي بالنسبة للسؤال التاني برايك مين المراة العظيمة الي بتقدر تكون شريكة حياة شخص عاش مع انسانة اجمل ايام عمرو اومين الي بتكون اعظم و بتكون تدرك حقيقة شاب بحب انسانة وبتحاكيه اوبتلف عليه طبعا هي المراة التافهة الي مخلوقة بدون قلب بس الانسان دائما يحط حالو بدل الشخص الي حيسببله الجرح لانه اكيد مابترضاه
اناطولت بالحكي سامحوني بس هدا موضوع جميل جداا يعني اخيرا الحب اوالزواج مابيمشي بدون غيرة لانها هي اصل الحب انا بحب انسان حب موطبيعي وكنت بغار غيرة موطبيعية لدرجة نكون بدنانتفرق الغيرة ماعجبته يمكن لانه شاب وانابنت وهلق صحيح اني بحاول امحيها بس موقادرة يعني كنت اتمنى انويفرح لهالشي اويقدره طبيعي وانا عندي اكسر حبي اله ولااني اشوفه بحكي مع غيري يعني لمن الوحدة تحب انسان حب صادق فاكيدبتعتبره ملكها وبتقوم الدنيا ومابتقعد اذا حكى مع انسانة تانية لو من باب الزمالة اوالاخوة فكيف الي بتحبه وعاشت معه وهي صارت ملكه وصار ملكها عنجد تشوفو مع وحدة تانية طبيعي الموت اهون بس لوانا مكان اي وحدة ليش افضل الموت للشخص يلي حبيته وقدرته لابالعكس الموت اريح الي بكل نية صاية بتمناله حياة سعيدة وبنهي حياتي معه وبعتبره ماضي ومصيره يندم لانه هويلي ربطتت حياتي معه فراحته بتهمني واذا انا مخصة بجد فراحتي فدا راحتو يسلمووو كتييييييير امبراطور موضوع منور المنتدى سامحني ذاطولت تحياتي ..نـــــغـــــم
maryam

maryam

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أهوون برأيك...   أيهما أهوون برأيك... Icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 3:08 pm

السلام عليكم يسلمو على السؤال
انا برايي انو يكون متوفي اهون مع انو الاثنين صعبه بس الاصعب لما يكون متزوج عليها فكل يوم بتموت من القهر اما لما يكون متوفي موته وحده من الحزن ويروح عند ربنا احسن ما يروح عندها ههههههههههههههه
المهم الهم اهدينا وعافينا يا رب
الامبراطور
مشرف
مشرف
الامبراطور

ذكر

مُساهمةموضوع: شكررررررررررر   أيهما أهوون برأيك... Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 3:37 pm

نغم مريم
مشكورين يا غوالي علو مروكم الرائع

أيهما أهوون برأيك...
صفحة 1 من اصل 1